معلومات عن كلاوس -يورجن كنوتجن

knuettgen

اليسوعيون – اليوس كوليج”آ ك و-برو”
مقالات نشرت عن اليسوعيين أو من قبلهم
معلومات عن كلاوس -يورجن كنوتجن – نشرت بتاريخ 17 فبراير 2013

تـدور حول كلاوس- يورجن كنوتجن الكثير من القصص والشائعات، والعديد منها غير صحيحة

المقالة اللاحقة – نرحب كثيرا بما ينشر من مقالات بهذا الخصوص فنحن نرغب في تأكيد بعض المعلومات التي نشرت عن الشخص المذكور اعلاه,

كلاوس- يورجن كنوتجن
مواليد: 28/12/1958
الحالة الاجتماعية(الزوجية): أعزب
عنوان السكن: (عنوان سكن أمه):
هيردير شتراسه 26، 53173 بون
عنوانه السابق ولغاية 2012:
شميدجاسه8، 53343 فاختبيرج

Burkina_Faso_0741

كان احد العاملين في مدرسة اليوس كوليج (شركة ذ.م.م) للفترة من عام 1995 ولغاية 31/12/2012.
منذ 29/10/2010 أستغني عن خدماته
مدير الـ آكو-برو، جمعية مسجلة والمدير التنفيذي لغاية عام 2010.
كان يشغل منصب مسؤول عن فريق سكوتنجن ضمن اطار نشاطات آ كو-برو لمدة 27 عاما تقريبا.
عضو سابق بالجمعية الماسونية يوهنا سلوجو (الاسم السري”روبور”) في كولونيا.

معلومات واردة عن بو-ر ي س (نظام المعلومات راتس) عام 2010:
معلومات عن المواطن، كلاوس- يورجن كنوتجن
وكلاء وممثلين لمؤسسات خاصة مسجلة رسمية .

كلاوس- يورجن كنوتجن، حامل دبلوم عال بالتربية
العنــــوان: هيردير شتراسه 26
53173 بون

مواليد: 28/12/1958
الحالة الاجتماعية(الزوجية): أعزب
للإجابة على أسئلتكم أو لإبداء الرأي يرجى الاتصال بالسيد كلاوس- يورجن كنوتجن:
هاتف (العمل) : 410-82003/0228
هاتف نقال(العمل) : 410-82003/0228
فاكس (العمل) : 420-82003/0228
عنوان البريد الالكتروني: info@ako-pro-seminar.de

كلاوس- يورجن كنوتجن، حامل دبلوم عال بالتربية الاجتماعية وهو عضو في المجالس التالية: عضو رسمي في مجلس لجنة مساعدة الشبيبة ولغاية 16/12/2009
معلومات عن الوظائف التي شغلها والنشاطات أخرى
المدير التنفيذي لـ آ ك و- برو- سيمنار جمعية مسجلة

قضايا تحريات ضد كلاوس- يورجن كنوتجن

لقد رفعت مجموع أربعة (بلاغات لدى الشرطة) ضد كنوتجن بسبب الاعتداء الجنسي. ثلاثة منها أوقفت التحريات بشأنها بشكل قطعي. وفي قضيتين استمرت التحريات بعد رفع شكوى الى النائب العام. وقضية واحدة أغلقت للمرة الأولى في نهاية عام 2010 من قبل النائبة العامة العليا المسؤولة “تايسن”، وبعد رفع الشكوى فتحت القضية من جديد وتم غلقها مرة أخرى في نهاية عام 2011 من قبل النائبة العامة العليا نفسها. ولو أن القضية حسب الطعن القضائي بان القضية لم تغلق بعد.

وفي يناير من عام 2011 اثناء عملية تفتيش لمكان المدير السابق لـ آ ك و- برو، جمعية مسجلة، كلاوس- يورجن كنوتجن ثبت حيازته لسلاح دون رخصة.

وكشفت التحريات وخاصة في قضية (ٌٌر بي آ) عن العديد من المعلومات المتضاربة:

ولم تتوصل التحريات التي أجريت ضد كلاوس- يورجن كنوتجن بسبب الغش وحيازة سلاح دون ترخيص الى رفع دعوى ضده لغاية هذا اليوم.
التقرير النهائي التي قدمته السيدة البروفسورة الحقوقية يوليا تسنسمايستر (): حول “هارالد” (الاسم المستعار لـ كلاوس- يورجن كنوتجن)

الصفحة 54 وما يليها:
لقد قدمت لنا ثلاثة تقارير حول ” هارالد ” والتي تتضمن حالات فظيعة لخرق الحدود.

الاتهامات التي وصفت كانت لأحداث وقعت في الفترة الزمنية ما بين علم 1983 و لغاية 2001.

1- المتحدث يصف فيه بانه كان في الثانية عشرة من العمر عندما تعرف على ” هارالد ” والذي حاول تعميق العلاقة لتشمل الحياة الخاصة. وكان يسعى حتى للعلاقات العائلية. وفي سن الثالثة عشرة بدأ بالتردد على منزل ” هارالد ” ونام هناك أيضا. وقد نمت كل مرة في سرير” هارالد ” . في البداية كنت أنام في كيس النوم. وحصل الملامسات الأولى من فوق كيس النوم، حيث لامس أعضاء الصبي التناسلية. ثم تطورت الملامسات في داخل كيس النوم. وفي البداية كانت الملامسات من فوق الملابس. وبعد فترة حصلت الملامسات لعضو الصبي العاري. ووصف المتحدث بان ” هارالد ” كان يزاول العادة السرية. وكان المتحدث أثناء تلك الأفعال يتمنى لو أن التحرشات ستنتهي. ولكن التحرشات استمرت في الأوقات اللاحقة وتطورت بشكل ان كليهما يمارسان العادة السرية. وحسب البيانات التي أدلى بها المتحدث فان قد التحرشات قد حصلت على أقل تقدير ما بين 25 و30 مرة التي انتهت بالقذف المنوي.

2- وصف متحدث الآخر بانه في سن الرابعة عشرة كان تحت رعاية ” هارالد ” والذي ضمن هذه العلاقة حضنه وتلمسه وطلب منه أن يمتعه جنسيا حتى يصل للقذف المنوي. وبعد ذلك تطورت التحرشات الجنسية لتصل الى محاولات ممارسة الجنس الشرجي، وقد حصل بينهما ما يسمى بـ “جنس الفخذي”. وقال الشاهد ولأن ” هارالد ” كان آنذاك أهم شخص ثقة بالنسبة له، وبغض النظر عن الخجل فانه لم يجد أية إمكانية للتحدث عن الأمر أمام أشخاص آخرين من مجموعة التحقيق “أليوس كوليج”. التقرير النهائي بتاريخ 2/2011. ووقعت في نهاية التسعينيات وبداية الألفية الثالثة تحرشات جنسية جديدة.

3- وصفت المتحدثة الثالثة بانها تعرفت على ” هارالد ” عندما كانت في الحادية عشرة من العمر. وعندما بلغت الخامسة عشرة حصلت أول الاتصالات جنسية مع ” هارالد ” وعلى شكل قبلات. والأفعال تطورت خلال فترة قصيرة لتأخذ شكل الملامسات لثدي المتحدثة. في البداية كانت الملامسات من فوق الملابس ومن بعد أخذت شكل الملامسات المتبادلة للأعضاء الجنسية وإدخال الإصبع في مهبل المتحدثة. واستمرت هذه الأفعال حتى بلغت السادسة عشرة من العمر ووقع بينهما اتصال جنسي مهبلي. وتكرر ذلك في الأوقات اللاحقة. وكل الممارسات الجنسية كانت تحت تأثير الكحول الشديد.

كان تحت رعاية ” هارالد ” والذي ضمن هذه العلاقة حضنه وتلمسه وطلب منه أن يمتعه جنسيا حتى يصل للقذف المنوي. وبعد ذلك تطورت التحرشات الجنسية لتصل الى محاولات ممارسة الجنس

الصفحة 115 وما يليها

1- ان ملامسات أعضاء الصبي التناسلية وهو في سن الثالثة عشرة حتى من فوق كيس النوم والملابس تعتبر تحرش جنسي بالأطفال وفقا للمـادة 176 من قانون الجنايات الألماني. والممارسات الجنسية بعد بلوغ الرابعة عشرة من العمر وبسبب علاقة الرعاية من الأفعال التي يعاقب عليه القانون وفقا للمادة 174 من قانون الجنايات الألماني باعتبارها تحرش جنسي باستغلال شخص في ظل رعايته.

2- وحتى في حالة المتحدث الثاني فان القضية تستند أيضا على وجود علاقة رعاية. وهنا التحرش الجنسي بسبب عمر المتحدث ليس تحرش جنسي بطفل ولكن تحرش جنسي بشخص موجود تحت رعايته وفقا للمادة 174 من قانون الجنايات الألماني.

3- وحتى هنا فالموضوع هو علاقة رعاية ما بين المتحدثة و” هارالد “. ويعاقب القانون الممارسات الجنسية قبل بلوغ المتحدثة سن السادسة عشرة وفقا للمادة 176 من قانون الجنايات الألماني. وحتى الممارسات الجنسية بعد بلوغ المتحدثة السادسة عشرة هي أفعال يعاقب عليها القانون وفقا لمفهوم المادة 174 من قانون الجنايات الألماني في استغلال علاقة الرعاية. وهنا وحسب ما أدلت به المتحدثة بان الممارسات الجنسية كانت بعد تناول كمية كبيرة من الكحول، وهذا ما يعاقب عليه القانون وفقا للمادة 179 من قانون الجنايات الألماني، حيث ان التحرش الجنسي في وضع لا يمكن للآخر قوة المقاومة بسبب تأثير الكحول الشديد.

معلومات حديثة عن الشخص:

كلاوس- يورجن كنوتجن يعمل حاليا كمدير في فندق مرسم في القرنة ، الضفة الغربية، +ر.

Advertisements
This entry was posted in كلاوس -يورجن كنوتجن and tagged , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s